admin

اختيار عدم إرضاع الأطفال الخاص تكون له عواقب صحية وخيمة

In الرضاعة الطبيعية on 11 أكتوبر 2010 at 9:26 م

اختيار عدم إرضاع الأطفال الخاص تكون له عواقب صحية وخيمة. وقد اكتشف الباحثون من جامعة بيتسبرغ أن الأمهات اللواتي لا يرضعن هو ضعف احتمال والأمهات الذين لا للحصول على السكري من النوع 2.

في أمريكا من مجلة الطب ، ودراسة أكثر من 2200 امرأة وجدت النشر أن أكثر من ربع النساء اللواتي لا يرضعن في نهاية المطاف النامية السكري من النوع 2. على العكس من ذلك ، النساء اللواتي يقمن بالرضاعة الطبيعية ليست على الأرجح لتطويرالمرض من النساء اللواتي لم يكن لديه أطفال.

العلاقة بين 2 نوع السكري والرضاعة الطبيعية لا يبدو أنها تكمن في البطن. النساء اللواتي يرضعن طبيعيا انخفاض الأمهات بطن من الدهون من خلال تغذية الأطفال ، ولكن النساء الذين لا ترضع تميل للحفاظ على المزيد من هذه الدهون حول midsections بهم.

“دراستنا تقدم سبب وجيه آخر لتشجيع النساء على إرضاع أطفالهن الرضع ، على الأقل لتغذية الرضع أول شهر من الحياة” ، وأوضح الدكتور شوارتز اليانور ، أستاذ مساعد في الطب ، وعلم الأوبئة ، والتوليد وأمراض النساء والعلوم التناسلية في جامعة بيتسبرغ.”يتعين على الأطباء النظر في الحمل النساء والتاريخ الرضاعة عند تقديم المشورة حول المرأة من خطر لتطوير السكري من النوع 2 “.

ومع ذلك ، فإن منظمة الصحة العالمية توصي الأمهات يرضعن من الأطفال على الأقل خلال العامين الأولين من أجل تزويدهم أقصى مستويات المناعة النامية التغذية . بعد كل شيء ، حليب الثدي غنية في الأجسام المضادة لمحاربة الأمراض ويحتوي على الأغنياء ، مجموعة متوازنة تماما من المواد الغذائية الحيوية التي يمكن أن توجد صيغة المباراة.

الرضاعة الطبيعية تساعد أيضا في منع الأمهات من الإصابة بأمراض أخرى مثل متلازمة التمثيل الغذائي وسرطان الثدي ، لذلك هو جيد للطفل على حد سواء والأم.

“جنبا إلى جنب مع توفير التغذية المثلى ، حليب الثدي يوفر أيضا المركبات التي’ الرضع تعزيز الجهاز المناعي ويساعد على حمايتها من الفيروسات والبكتيريا والطفيليات “، ويوضح الكتاب الخلاصة صحة الاختراقات 2007 .

“وبالإضافة إلى ذلك ، الرضاعة الطبيعية الأطفال وانخفاض معدلات أمراض الطفولة وتميل إلى أن تكون أصغر حجما من نظرائهم الصيغة التي تتغذى بها ، وأظهرت الأبحاث أن فوائد الرضاعة الطبيعية وكذلك الأمهات ، من خلال المساعدة على عودة الجسم إلى وضعها الطبيعي بسرعة بعد الحمل. ”

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: