admin

النوم يزيد من خطر الاصابة الحرمان من السكري وأمراض القلب

In مرض السكري، امراض القلب on 11 أكتوبر 2010 at 9:18 م

هل أنت واحد من أولئك الذين المقشود على النوم بشكل منتظم؟ ثم وهنا سبب وجيه للحصول على النوم ليلة كاملة من ابتداء من اليوم : وفقا لدراسة حديثة أجرتها جامعة وارويك ، والأشخاص الذين ينامون أقل من ست ساعات في الليلة لديهم مخاطر ثلاثة أضعاف من وضع شرط يمكن أن تقدم إلى النوع الثاني السكري والسكتات الدماغية والنوبات القلبية.

تحليل بقيمة ستة سنوات من البيانات من 1455 مشارك ، ووجد الباحثون أن يرتبط انخفاض مدة النوم مع مخاطر متزايدة من نسبة السكر في الدم الصيام وقوع الحادث وضعاف (مجموعة التيسير) — وهي حالة ما قبل السكري تتميز مستويات السكر في الدم التي هي أعلى من المعتاد ولكن ولكنها ليست عالية بما يكفي لأن تصنف على أنها مرض السكري.

“وجدنا أن النوم القصير ، أي أقل من ست ساعات ، كان مرتبطا مع وجود احتمال كبير ، وزيادة ثلاثة أضعاف من مجموعة التيسير النامية ، مقارنة بالاشخاص الذين حصلوا على متوسط ست الى ثماني ساعات من النوم ليلة” ، وقال الدكتور سافيريو العجائب والرصاص كاتب هذه الدراسة.

استخدم الباحث بيانات مأخوذة من دراسة صحة الغربية جديد في نيويورك. وكان جميع المشاركين بين 35 و 79 سنة من العمر وكان الانتهاء من الفحص السريري وكذلك المسوحات التي تضمنت اسئلة عن صحتهم العامة وأنماط النوم.

وفقا لجمعية السكري الأمريكية ، على بعد حوالى 11 في المئة من المصابين بالسكري نوع 2 مجموعة التيسير نموا سنويا خلال السنوات الثلاث متوسط المتابعة. مرضى ما قبل السكري هي أيضا 1،5 مرات أكثر عرضة لتطوير مرض القلب والأوعية الدموية مقارنة مع تلك العادي مستويات السكر في الدم.

كيف الحرمان من النوم يؤدي إلى مرض السكري والقلب؟ والسبب هو غير واضحة لكن دراسات سابقة قد اشارت الى انها قد تفعل شيئا مع انخفاض في تحمل الغلوكوز وزيادة في مستويات هرمون الكورتيزول ، وهو نوع من هرمون التوتر ، واحدة عندما لا تحصل على قسط كاف من النوم.

في الماضي ، ركزت إلى حد كبير الدراسات حول العلاقة بين مدة النوم ومرض السكري. لكن يعتقد أن تكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها التحقيق في الصلة بين مدة النوم ومقدمات البول السكري. تم نشر هذا البحث في مجلة حوليات علم الأوبئة.

نتائج هذه الدراسة إضافة إلى قائمة متزايدة من المشاكل الصحية المحتملة التي ارتبطت مع الحرمان من النوم. وتشمل هذه السمنة ، وضعف الجهاز المناعي وارتفاع ضغط الدم وارتفاع معدل وفيات الأطفال.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: