admin

تناول الجوز يوميا وتحسين نسبة الكولسترول في الدم لدى الأشخاص الذين الشخصي النوع الثاني للسكري

In النظام الغذائي، امراض القلب، ارتفاع ضغط الدم on 11 أكتوبر 2010 at 9:15 م

كما لو لم تكن الجوز بالفعل قوة من الفوائد الصحية ، ونحن نتعلم من فائدة أخرى هامة من دراسة حديثة أجراها مركز ييل ، غريفين بحوث الوقاية منها. وخلصت الدراسة التي نشرت في عدد فبراير / شباط من رعاية مرضى السكري ، أن تناول 2 أوقية من الجوز ، نصفين حول 16-22 ، يوميا كجزء من نظام غذائي عادي قد تحسن صحة القلب والأوعية الدموية لدى المصابين بداء السكري من النوع 2.

وقد أثبتت دراسات سابقة أن الجوز تعزيز صحة القلب لدى البالغين الاصحاء ، ولكن ركزت بعض هذه الدراسات على مرض السكري.

“إن فريق البحث وجد أن وظيفة غشائي تحسنت بشكل ملحوظ عندما يكون الناس تستهلك التخصيب الجوز النظام الغذائي لمدة 8 أسابيع ، مقارنة عندما اتبعوا نظامهم الغذائي المعتاد. يسعدنا جدا وهذه النتائج من قبل” ، قال الدكتور ديفيد كاتز ، جامعة ييل مدرسة الطب والباحث الرئيسي. “نحن جميعا نعرف القول المأثور عن’ تفاحة يوميا ، ‘ولكن في الواقع هناك أطعمة أخرى أن الناس يجب أن تنظر في إضافة إلى وجباتهم الغذائية اليومية لفائدة صحية محددة. الجوز رتبة عالية في تلك القائمة.”

الدكتور كاتز وغني عن القول ، وقال “هناك عشرات الملايين من مرضى السكري في حق الولايات المتحدة الآن ، ولسوء الحظ ، فإن هذا العدد سيرتفع بحدة بل في المستقبل المنظور. التعرف على الوصول إليها ، بل وممتعة الممارسات نمط الحياة ، والبسيطة التي يمكن أن تخفف من احتمال أضرار مرض السكري هو واضح من الأهمية للصحة العامة. “

وفي دراسة أخرى نشرت في مجلة الجمعية الامريكية للتغذية ، 55 مشاركا مع مرض السكري من النوع 2 وضعت على وجبات قليلة الدسم. الفريق الوحيد لتحقيق الشخصي cardioprotective الدهون هي التي أكل الجوز يوميا.

وقد أكدت الأبحاث الإضافية التي عندما تؤكل الجوز كجزء من نظام غذائي منخفض الدهون ، وتظهر النتائج أكثر حماية القلب لمرضى السكري مما يمكن تحقيقه عن طريق خفض ببساطة محتوى الدهون في النظام الغذائي.

زيادة الوزن ومرض السكري هي معادلة خطيرة ، وبالتالي فإن 350 سعرة حرارية اضافية من اثنين أوقية من الجوز كل يوم كان يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة للمشاركين في الدراسة في جامعة ييل. ولكن بسبب تقديم المشورة والتوجيه الغذائي اليومي الفريق لم زيادة الوزن ، مشيرا إلى أنه حتى بالنسبة للأشخاص الذين زيادة الوزن يشكل خطرا على صحتهم ، ويمكن الجوز تكون جزءا من نظام غذائي صحي.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: