admin

خلاصة القرفة يقلل من خطر مرض السكري وأمراض القلب

In مرض السكري on 11 أكتوبر 2010 at 9:30 م

وقد حددت دراسة أجريت مؤخرا برئاسة وزارة الزراعة) وجود صلة بين تناول القرفة ، وتخفيض خطر مرض السكري وأمراض القلب. وفقا للبحوث ، والقرفة للذوبان في الماء استخراج ، وهي نسبة مرتفعة في المواد المضادة للاكسدة ، وتساعد على خفض مستويات السكر في الدم وكذلك الحد من الاكسدة في الجسم.

ريتشارد اندرسون ، وهو كيميائي مع وزارة الزراعة وتؤدي الدراسة ، وزملاؤه بتقييم 22 المشاركين الذين كانوا يعانون من السمنة المفرطة والتي تعتبر “ما قبل السكري” على أساس ‘خلايا تفاعلها مع الأنسولين . فريق تقسيم المشاركين إلى مجموعتين ، واحدة من التي تلقت علاجا وهميا ، وأخرى التي تلقت 250 ملليغرامات (ملغ) من والمجففة للذوبان في الماء القرفة استخراج مرتين يوميا لمدة 12 أسبوعا. متابعة الاختبارات كشفت متابعة لزيادة بنسبة 23 في المئة المضادة للأكسدة مستويات بين الذين يتناولون والقرفة.

ما قبل السكري هو حالة يكون فيها مستوى السكر في الدمومستويات أعلى من المعتاد ، والخلايا التي من شأنها أن تقبل عادة الانسولين من البنكرياس من أجل خفض هذه المستويات تبدأ في رفضه. إذا لم تعالج بسرعة ، قبل السكري يمكن أن تتطور بسرعة إلى كامل السكري .

واستنادا الى الدراسة ، والقرفة وقابلة للحياة ، الطبيعية علاج للحفاظ على صحة الدم الجلوكوز المستويات ، ومنع ظهور مرض السكري. وأظهرت دراسات أخرى أيضا أن القرفة تلعب دورا حيويا في الحفاظ على مستويات صحية وتوزيع الطاقة في الجسم.

“تبين الدراسات الحديثة أن القرفة ينشط الدورة الدموية ويعزز قدرة الأنسولين على استقلاب الجلوكوز وتحمله إلى الخلايا لإنتاج الطاقة ،”

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: