admin

خيارات إيجابية تجنب المرض المزمن

In الأمراض المزمنة on 11 أكتوبر 2010 at 9:27 م

ملايين يعانون من الأمراض المزمنة التي يمكن الوقاية منها عن طريق خيارات نمط الحياة الجديدة. المعرفة والرغبة في إحداث تغيرات إيجابية يمكن أن يكون الجواب.

مزمن يصيب المرض 100 مليون أميركي… تستهلك ثلثي جميع تكاليف رعاية وزير الصحة والأسباب 7 من أصل 10 حالة وفاة.(من 2،00 $ 3 $ من كل تنفق على الرعاية الصحية للأمراض المزمنة تسبب في معظم الأحيان يمكن الوقاية منها عن طريق أسلوب الحياة والعادات الفقراء) ، وفقا لمايك ليفيت ، وزير وزارة الصحة والخدمات البشرية.

مراكز منها لمكافحة الأمراض والوقاية منها التقارير أن ما يقرب من نصف الأمريكيين يعانون من واحد على الأقل من الأمراض المزمنة. وتحدث أكثر من ثلثي الوفيات في الولايات المتحدة من خلال مزيج من أمراض القلب والسرطان والسكتة الدماغية ومرض الرئة الانسدادي (المرض) ومرض السكري. طرق عرض الأمراض المزمنة قد نجح يكون لهم موقع على شبكة الإنترنت على المستوى الوطني  .

ووجدت الدراسة التي نشرت في ارشيف الطب الباطني ان اربعة خيارات نمط حياة صحي يمكن أن يقلل من خطر الأمراض المزمنة الأكثر شيوعا بنسبة 80 في المئة. عن طريق تناول نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام ، عدم التدخين والحفاظ على وزن صحي هل يمكن أن تقلل إلى حد كبير من خطر السرطان والسكري وأمراض القلب وأمراض أخرى.

أجرت جمعية السكري الأميركية مسحا ووجدت أن 52 في المئة حددت النامية من مرض مزمن وأسوأ شيء يمكن ان يحدث. وفي الوقت نفسه عندما جاء إلى إجراء تغييرات على تقليل مخاطر الإصابة بأمراض ووجد المسح أن 67 ٪ اعترف إلى اتباع نظام غذائي فقير. الحفاظ على 62 ٪ وزنا من الامم المتحدة وصحي في حين أن 83 ٪ ضخم بأن زيادة الوزن والسمنة وكان عاملا مساهما في مرض السكري النامية.

الاستنتاج يبدو أن يكون ، في حين أن أكثر من نصف الناس في مسح الفكر مرض مزمن هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث ويفهم أن زيادة الوزن او السمنة قد تؤدي الى مرض السكري ، وأنها ما زالت تحتفظ الامم المتحدة لوزن صحي واتباع سوء النظام الغذائي.

ما هو الجواب؟
المفتاح لتقليل مخاطر مرض مزمن هو الوقاية. يجب أن نركز على اتباع اسلوب حياة صحي وتطوير العادات الصحية عن طريق تناول الأطعمة المغذية ، والحصول على قسط كاف من النوم ، وحفظ مستويات التوتر باستمرار والحصول على ممارسة يومية منتظمة.

قد تكون هناك حاجة إلى المزيد من المعرفة حول العلاقة بين الأمراض المزمنة وخيارات نمط الحياة الفقيرة. قد لا تكون مقتنعة بأن العديد من إجراء اختيارات أفضل سيساعد وبعضها ببساطة غير مستعدة لإجراء التغييرات على الرغم من المعرفة.

الخيارات والعادات التي لها تأثير سلبي على حياتنا يمكن سجن لنا. إذا كان لنا معرفة الخيارات المتوفرة لدينا ومن ثم تطوير عادات جيدة ، ويمكن ان يقدم لنا كل السلطة ونحتاج إلى تحسين صحتنا.

لدينا حقا أي شيء إذا لم يكن لدينا صحتنا. انه خيار.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: